الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يسعى لتحصين دي خيا من مطامع ريال مدريد !

أحمد تاضومانت

13:15 13/01/2018

يعمل نادي منانشستر يونايتد الإنجليزي على تبديد أحلام ريال مدريد في الظفر بخدمات الحارس الإسباني ديفيد دي خيا .

وحسب صحيفة ” ذا صن ” البريطانية ، فإن إدارة مانشستر يونايتد ترغب في تجديد عقد ديفيد دي خيا قبل كأس العالم ، وستقدم راتب 300 ألف في الأسبوع وسيكون الحارس الإسباني هو الأعلى في الفريق .

وأشارت الصحيفة المذكورة إلى أن مانشستر يونايتد يتأهب لبدء مفاوضات تجديد عقد دي خيا ، حيث إن هذا الأخير يلعب دوراً محورياً في فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، حيث نجح الحارس السابق لأتلتيكو مدريد في حصد 11 نقطة لفريقه هذا الموسم .

وأضافت الصحيفة البريطانية ، أن مانشستر يونايتد كان سيتواجد في المركز السادس في جدول الترتيب لو لم يملك ديـ خيا .. حيث تصدى الحارس الإسباني لما نسبته ٪81.6 من التصويبات على مرمى فريقه ، وهو رقم قياسي منذ انضمامه للفريق في 2011 .

يُذكر أن اللاعب لديه عقد ساري مع الشياطين الحمر لا ينتهي سوى في صيف عام 2019 ، ولن يتمكن من التوقيع مع أي نادٍ آخر إلا في يناير القادم .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة