الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التفكير في نيمار .. هل هو اللاعب ” السوبر ” الذي يتطلع إليه ريال مدريد ؟

أحمد تاضومانت

03:47 12/01/2018

ازدادت التكهنات في الفترة الأخيرة ، على صفقة انضمام النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ، اللاعب السابق لنادي برشلونة والحالي لباريس سان جيرمان ، إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة ، وهي الصفقة التي تنتظرها جماهير الفريق الملكي بأحر من الجمر ، لا سيما في ظل تراجع مستوى فريقها في هذا الموسم .

وأكدت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، في غلافها الصادر ليوم الجمعة ، أن بيئة اللاعب البرازيلي تلمح عن رغبة نيمار دا سيلفا في اللعب يوما ما لفريق ريال مدريد .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن تعاقد ريال مدريد مع نيمار دا سيلفا ، لن يكون فقط توقيعاً رياضياً ، بل سيأخذ منحً تسويقياً مهماً في الوقت ذاته .

وأضافت ” ماركا ” أن ريال مدريد لن يتفاوض مع نيمار دا سيلفا من وراء ظهر باريس سان جيرمان ، بل سيكون هنالك تواصل مباشر بين الناديين لإتمام الصفقة في الصيف المقبل .

وكان النجم البرازيلي صاحب الـ25 عاماً قد انضم إلى نادي برشلونة خلال 2013 قادماً من سانتوس في صفقة أثارت الجدل ، قبل أن يرحل عن النادي الكتالوني في الصيف المنصرم مقابل 222 مليون يورو متوجهاً عاصمة الأنوار في فرنسا .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

الأكثر قراءة