الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أزمة ريال مدريد تدفع بيريز للاستقرار على خليفة زيدان !

أحمد تاضومانت

23:13 10/01/2018

بشكل مفاجئ وفي زمن قياسي ، انحدر نادي ريال مدريد الإسباني في غضون خمسة أشهر فقط من القمة إلى القاع ، وهو الوقت الذي مر منذ حصوله على لقب بطولتي كأس سوبر إسبانيا وكأس سوبر أوروبا وحتى الآن ، ليبدأ مرحلة جديدة تملؤها الشكوك والانتقادات .

وذكرت تقارير صحفية ، أن يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني بات من أقوى المرشحين لتولي تدريب فريق ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل بدلاً من الفرنسي زين الدين زيدان .

وكشفت صحيفة ” دون بالون ” أن إدارة ريال مدريد تفكر في التعاقد مع يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني لخلافة زين الدين زيدان ابتداءً من الموسم المقبل ، في حال خروج الميرنجي دون ألقاب هذا الموسم .

وجاء التعثر أمام سيلتا فيجو لزيادة الشكوك حول قدرة النادي الملكي على المضي قدماً للحفاظ على لقبي الدوري الإسباني ومسابقة دوري أبطال أوروبا .

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن يواخيم لوف لن يستمر في قيادة العارضة الفنية للمانشافت بعد مونديال روسيا الصيف المقبل .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في كأس الملك السعودي

قانوني يكشف عن عقوبة مالكوم المتوقعة بسبب حركته في الكلاسيكو

الفريق السعودي فالكونز يتوّج ببطولة ESL One Birmingham

تاو يهز شباك الإسماعيلي بهدف من تسديدة صاروخية.. فيديو

لؤي ناظر يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد.. رسميًا

بايرن ميونخ يوضح حقيقة بيع نجميه لريال مدريد وبرشلونة

الأكثر قراءة