الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الصحافة الإسبانية تتوقع انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد قريباً

أحمد رمضان

18:37 10/01/2018

قالت صحيفة “آس” الإسبانية اليوم الأربعاء أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ، والتي اعتبرته واحد من أفضل لاعبي عالم كرة القدم حالياً.

وعلى الرغم من رفض المدرب زين الدين زيدان تدعيم صفوفه بلاعبين جدد خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية ، إلا أن الصحافة الإسبانية تواصل تأكيدها بأن صلاح يعد من أهم الأهداف.

وتعتقد الصحيفة أن صفقة تعاقد نادي ريال مدريد مع محمد صلاح قد لا تكون صعبة المنال في حال إصرار اللاعب الدولي المصري على الانتقال إلى الدوري الإسباني كما حدث في صفقة كوتينيو وبرشلونة.

ويعقد ليفربول آماله على محمد صلاح بعد رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية ، فيما ترى الصحف البريطانية أن الحفاظ عليه سيكون صعباً خلال الأشهر القادمة.

وترى شبكة “سكاي” الإيطالية أن ريال مدريد لا يحتاج إلى كلاعب مميز موهوب مثل محمد صلاح وحسب ، بل إنه يسعى للرد على الصفقات القوية التي قام بها برشلونة بضم فليب كوتينيو واقترابه من ياري مينا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة