الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يزاحم مانشستر يونايتد على التعاقد مع كافاني

رامي جرادات

01:50 01/03/2015

ذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية ان أتلتيكو مدريد يستعد للدخول في مفاوضات رسمية مع باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التعاقد مع المهاجم الأوروجياني إديسنون كافاني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط إسم كافاني بالانتقال الى مانشستر يونايتد الإنجليزي في ظل عدم اقتناع المدرب الهولندي لويس فان جال بالمهاجم الكولومبي راداميل فالكاو الذي لم يظهر بمستوى جيد الى غاية هذه اللحظة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد سوف يعاني بشكل كبير في مهمته المتعلقة بالحصول على خدمات كافاني من ناديه باريس سان جيرمان.

وآشار المصدر ذاته الى دخول أتلتيكو مدريد في الصراع الدائر حول كافاني لرغبته في تدعيم خط هجوم الفريق بلاعب كبير يساعده على تحقيق الألقاب.

اقرأ أيضاً: رئيس أتلتيكو مدريد يوضح حقيقة رحيل سيميوني

اقرأ أيضاً: ملاحظات مهمة على اداء اليونايتد امام سندرلاند

وكشفت ديلي إكسبريس عن رغبة إدارة الروخي بلانكوس ببيع الثنائي ماريو ماندزوكيتش وأردا توران من أجل تمويل صفقة الدولي الأوروجياني.

وانتشرت تقارير صحيفة مؤخراً تؤكد ان كافاني يفكر بالرحيل عن ملعب حديقة الأمراء رغم أن اللاعب نفى هذه الأنباء في عدة مناسبات.

وخاض إديسنون كافاني 28 لقاء هذا الموسم في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل 15 هدف كما انه قدم اربع تمريرات حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة