الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر ينفي حصول سانشيز على عرض من مانشستر سيتي

أحمد رمضان

14:44 09/01/2018

ادعى أرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي أن إدارة ناديه لم تتلق أي عروض من جانب مانشستر سيتي لبيع المهاجم ألكسيس سانشيز ، فيما توقع بقائه حتى نهاية الموسم.

ويمتد عقد المهاجم الدولي التشيلي مع نادي آرسنال لمدة ستة أشهر فقط حتى حزيران / يونيو من هذا العام ، وهو قد ارتبط بشدة بالانتقال إلى نادي مانشستر سيتي هذا الشهر.

وحاول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز الحصول على ألكسيس سانشيز منذ الصيف الماضي ، ومنذ ذلك الحين دفع مانشستر سيتي 30 مليون جنيه استرليني للتعاقد معه.

وعندما سئل آرسين فينجر عما إذا كان آرسنال قد تلقى عرضاً لبيع سانشسز وقال : “لا، لم يحدث شيء من هذا القبيل وأنا أتوقع منه أن يبقى معنا حتى نهاية الموسم الحالي”.

وتابع بقوله : “أنا أركز على مباراة الغد وعندما نتلقى أي عروض فسوف نرد عليها ، في هذه اللحظة نحون هادئون جداً وليس لدي ما أضيفه ، ولا نريد لهذا الأشياء أن تؤثر علينا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة