الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوتينيو يصل برشلونة اليوم .. لكنه لن يشارك أمام ليفانتي!

أحمد رمضان

15:01 06/01/2018

قالت صحيفة “آس” الإسبانية أن صفقة انتقال فيليب كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة انتهت بعد أشهر طويلة من المفاوضات ، حيث بلغت 160 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات.

وأشارت الصحيفة اليوم السبت أن اللاعب البرازيلي سيسافر هذا المساء إلى برشلونة وسيشاهد مباراة غداً ضد ليفانتي على ملعب كامب نو ، حيث سيجلس في المنصة الرئيسية.

وأكدت هذه المصادر أن الإعلان الرسمي بخصوص انتقال كوتينيو إلى نادي برشلونة سيتم خلال ساعات ، وذلك بعد أن قال كوتينيو وداعاً لزملائه في ليفربول قبل سفرهم إلى مدينة أبوظبي.

وفي حال سارت الأمور كما هو مخططاً لها ، فإن فيليب كوتينيو سوف يتدرب مع بقية زملاءه في برشلونة يوم الاثنين المقبل ، وسيكون جاهزاً للعب تحت قيادة المدرب ارنستو فالفيردي.

وسيخوض برشلونة أول مبارياته في الدوري الإسباني خلال عام 2018 أمام ليفانتي غداً الأحد ، فيما يواجه سيلتا فيجو يوم الأربعاء المقبل في كأس إسبانيا ومن ثم ريال سوسيداد في الليجا على ملعب أنويتا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

الأكثر قراءة