الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يقدم عرضاً رسمياً لجناح برشلونة ” غير المرغوب فيه ” !

أحمد تاضومانت

12:58 06/01/2018

يبدو أن أيام جيرارد دولوفيو مع برشلونة ، أصبحت معدودة ، بعد الاستبعاد المتكرر الذي يتلقاه الجناح الإسباني من قِبل مدربه إرنستو فالفيردي ، الذي لم يقتنع بمواصفات خريج مدرسة ” لاماسيا ” .

وكشفت مصادر صحفية إسبانية عن تقديم إنتر ميلان الإيطالي عرضاً رسمياً لنادي برشلونة من أجل التعاقد مع جيرارد دولوفيو ، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية .

وقالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” إن إنتر ميلان تقدم بعرض لاستعارة اللاعب عبر بييرو أوسيلو ، المدير الرياضي للنادي ، إذا لا يملك إنتر القدرة على التفاوض على شراء نهائي الآن بسبب قوانين اللعب النظيف .

وقال بييرو أوسيلو في تصريحات صحفية ” ديولوفيو هو أحد اللاعبين الذين نتابعهم حالياً ، نحن نعرف خصائص اللاعبين الذين نريدهم في الإنتر ، ودولوفيو أحد هؤلاء اللاعبين ولكنه ليس الوحيد ” .

وسبق لجيرارد دولوفيو تمثيل ميلان العام الماضي في النصف الثاني من الموسم ، قبل أن يعود مرة أخرى لنادي برشلونة ، لكنه فشل في فرض تواجده على التشكيل الأساسي للفريق الكتالوني رغم إصابة عثمان ديمبيلي لـ4 أشهر .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة