الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يكشف عن خطط مانشستر سيتي في السوق وموقف دافيد سيلفا

محمد الشويمي

19:32 05/01/2018

أثار بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الشكوك من جديد حول مشاركة دافيد سيلفا صانع ألعاب الفريق في مباراة بيرنلي غداً –السبت- في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان نجم فالنسيا الأسبق قد غاب عن بعض المباريات الماضية للسيتيزنس بسبب سفره إلى إسبانيا للوقوف إلى جانب زوجته التي تعاني في الأشهر الأخيرة من حملها.

المدرب الإسباني صرح في المؤتمر الصحفي حول موقف مواطنه قائلاً “ليس من السهل بالنسبة لي أن أشرح ماذا يشعر به. أفضل ألا نتحدث عن ذلك. عندما يأتي، في أرض الملعب يكون قادراً على إظهار أنه ينسي أي شيء آخر. لا أعلم ما إذا كان سيكون متاحاً لمباراة هذا الأسبوع”.

كما كشف الفيلسوف عن خطط ناديه في السوق الشتوية، فقال “الأندية التي عملت معها لطالما حاولت إبرام صفقات جيدة قدر الإمكان. لسنا نعمل فقط من أجل الوقت الراهن، ولكن أيضاً للمستقبل. أصعب لحظة للتوقيع مع اللاعبين هي الآن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

الأكثر قراءة