الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بارتوميو يقود ثورة برشلونة في الميركاتو الشتوي .. هل يفي بوعده ؟

أحمد تاضومانت

16:41 05/01/2018

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن لاعبي برشلونة ينتظرون من رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو تحقيق وعوده لهم خلال فترة الانتقالات الشتوية .

وذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، أن جوسيب ماريا بارتوميو وعد لاعبيه بتدعيم صفوف الفريق عن طريق التعاقد مع نجم واحد على الأقل من العيار الثقيل خلال الميركاتو الشتوي الجاري .

وأخبر جوسيب ماريا بارتوميو ، في الصيف المنصرم ، لاعبي برشلونة بأن مبلغ 222 مليون يورو ، وهو ثمن بيع نيمار دا سيلفا ، يمكنه أن يفعل الكثير للفريق وهو ما ينتظره نجوم البلوجرانا حالياً .

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو يتعامل شخصياً مع قضية فيليب كوتينيو ويرغب في حسم الصفقة قريباً ليكون وفياً لوعده .

يذكر أن برشلونة تعاقد مع نيلسون سيميدو وباولينيو وعثمان ديمبيلي في الصيف الماضي ، إلا أن الإدارة التقنية ترغب في حسم صفقات أخرى في الشهر الجاري للاستعداد بشكل جيد للاستحقاقات القادمة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

الأكثر قراءة