الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يحبط جماهير ريال مدريد بشأن التعاقد مع مهاجم جديد !

أحمد تاضومانت

22:31 03/01/2018

لم يكن النصف الأول من موسم ريال مدريد إلا مرحلة لا توصف إلا بعنق الزجاجة بعدما بات رابعاً في جدول ترتيب الدوري الإسباني وبفارق 14 عن منافسه التقليدي برشلونة ، ولم تكن الفوارق في الأعداد هي من تؤرق جماهير الميرنجي فحسب ، بل المردود الضعيف لخطوط الفريق ومنها خط الهجوم .

ويعاني بطل إسبانيا وأوروبا ، من عقم هجومي كبير منذ بداية الموسم الجاري ، بسبب تراجع مستوى كريستيانو رونالدو وانحدار فعالية كريم بنزيما ، وغياب جاريث بيل المتجدد بسبب الإصابات .

وبهذا الصدد ، كشفت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، عن اجتماع المدير العام خوسي أنخيل سانشيز ورئيس النادي فلورنتينو بيريز بالمدرب زين الدين زيدان لمناقشة احتياجات الفريق الملكي في سوق الانتقالات الشتوية .

ونقلاً عن ذات المصدر ، فإن زين الدين زيدان طلب الاكتفاء بالتعاقد مع كيبا أريزابالاخا وأوضح ثقته الكاملة في الثلاثي ” كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل ” في العودة إلى مستواهم المعهود خلال النصف الثاني من الموسم .

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نومانسيا غداً الخميس ضمن مباريات الدور ثمن النهائي لكأس ملك إسبانيا .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أونانا يوضح حقيقة شعوره بالندم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك ضد سموحة

تشيلسي يمطر شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

رد اللذيذ على تصريح كاسترو حول صفقة نيمار.. وتغيير نجوم أندية الشركات

الأكثر قراءة