الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاسياس يقرر أين يكمن مستقبله في الصيف المقبل

أحمد رمضان

12:41 25/02/2015

قالت صحيفة "آس" الإسبانية صباح اليوم الأربعاء أن حارس المرمى إيكر كاسياس سوف يحدد أين يكمن مستقبله في نهاية الموسم الحالي ، على الرغم من أن نيته هي الوفاء بعقده مع ريال مدريد الذي ينتهي في صيف عام 2017.

وأكدت الصحيفة أن صفارات الاستهجان الأخيرة التي تعرض لها كاسياس من بعض جماهير ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو في المباراة ضد ديبورتيفو لاكورونيا قد أجبرت قائد الفريق على إعادة التفكير في مستقبله مع النادي.

اقرأ أيضاً:

كاسياس يرد على صفارات الاستهجان التي تعرض لها

كاسياس يريد الإنتقال الى الدوري الأمريكي

ونقلت الصحيفة الإسبانية تصريحاً عن حارس المرمى إيكر كاسياس بعد الفوز على إلتشي يوم الأحد الماضي وقال : "لا أحد يحب التعرض إلى صافرات الاستهجان ، ولكن هذه الأشياء أحاول دائماً بأن لا أدعها تؤثر علي".

وفي حال قرر كاسياس الرحيل عن ريال مدريد في الانتقالات الصيفية ، فإنه سوف ينهي حقبة (16 عاماً) قضاها في النادي الملكي الذي ارتدى قميصه للمرة الأولى في الثاني عشر من أيلول / سبتمبر عام 1999 في ملعب سان ماميس.

وتؤكد بعض المصادر أن أول خيار بالنسبة إلى إيكر كاسياس هو الانتقال إلى الولايات المتحدة ، وذلك بسبب عدم رغبة حارس المرمى الإسباني في مواجهة ريال مدريد في أي مناسبة على الصعيد الأوروبي أو القاري مستقبلاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة