الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميركاتو يوفنتوس .. التحسين واجب لحصد الأخضر واليابس

أحمد تاضومانت

20:29 30/12/2017

لم يعد يفصلنا عن افتتاح باب سوق الانتقالات الشتوية لعام 2018 سوى أيام قليلة ، شهر يناير الساخن الذي اعتاد على الصفقات المهمة وتجاوز أخطاء الميركاتو الصيفي .. وهنا نستعرض أبرز ما يحتاجه بطل إيطاليا لـ6 مناسبات متتالية ” يوفنتوس ” الذي سيحاول تحسين تشكيلته والأوراق التي لديه .

احتياجات يوفنتوس في سوق الانتقالات الشتوية يُمكن تلخيصها في النقاط التالية ..

لاعب وسط :

افتقد يوفنتوس للجودة في خط الوسط ما بين اليوم وما بين سنوات قد خلت كان فيها أسماء مثل بوجبا وفيدال وبيرلو ، وصحيح أن الثنائي خضيرة وبيانيتش قاما بعمل جيد مع أليجري لكن الفريق يحتاج لجودة أعلى ، والاسم المرتبط حالياً بالنادي هو إيمري تشان لاعب ليفربول الإنجليزي ويبدو أنه يلبي تلك الاحتياجات ، لكن تبدو مسألة الوصول إليه صعبة حتى هذه اللحظة ، لكن على اليوفي أن يهتم برفع الجودة في هذا المركز بالتحديد وخاصة أن أثره يصبح أكثر خطورة عند اللعب بالرسم التكتيكي 1/3/2/4 .

ظهير أيسر :

باعتقادي أن خيار استخدام كوادو أسامواه في مركز الظهير الأيسر بشكل مستمر كبديل لأليكس ساندرو لم يعد حلاً ممتازاً مع تقدم عمر الغاني وكذلك حاجة الفريق للتجديد ، فضلاً عن شائعات رحيل الظهير البرازيلي في الشتاء ، التي تبرز ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر .

مهاجم بديل :

باعتقادي فإن يوفنتوس في حاجة لمهاجم آخر حتى رغم تواجد هيجواين ، ورغم قدرة ماندزوكيتش على لعب دور رأس الحربة ، لكنني لا أضمن أن لا يتذبذب مستوى هيجواين في مباريات الحسم ، كما أنه من المهم تواجد اسم آخر يضيف عمقاً لهذا الخط ، والأفضل أن يكون شاباً لكي يتطور بالتدريج ويتم تحضيره لأخذ الصفة الأساسية بعد ذلك .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

الأكثر قراءة