الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميركاتو السيتي .. هل يضيف جوارديولا المزيد لتشكيلته الحديدية ؟

أحمد تاضومانت

18:46 30/12/2017

لم يعد يفصلنا عن افتتاح باب سوق الانتقالات الشتوية لعام 2018 سوى أيام قليلة ، شهر يناير الساخن الذي اعتاد على الصفقات المهمة وتجاوز أخطاء الميركاتو الصيفي .. وهنا نستعرض أبرز ما يحتاجه أحد الوحوش الكاسرة لـ الدوري الإنجليزي ” مانشستر سيتي ” الذي يبصم على مستويات رائعة منذ بداية الموسم الجاري .

من المؤكد أن بيب جوارديولا عازم على المنافسة على جميع الجبهات المحلية والأوروبية ، وهذا الأمر لن ينجح فيه المدرب الإسباني إلا في حالة توفره على دكة بدلاء قوية يمكنه الاعتماد عليها أثناء تكدس المباريات أو في بطولات الكؤوس .

من المؤكد أيضاً أن مانشستر سيتي يملك تشكيلتين من الطراز الرفيع ، لكن من الضروري مواصلة جوارديولا لعملية تدعيم خط الدفاع بسبب الإصابات المتكررة لجون ستونز وفينسنت كومباني ، فضلاً عن الإصابة طويلة الأمد التي تعرض لها بينيامين ميندي .

التعاقد مع ظهير أيسر ستكون أولوية مانشستر سيتي في الميركاتو الشتوي ، فحتى لو كان فابيان ديلف يُقدم المطلوب في هذا المركز ، لكن ذلك أمام الفرق الصغيرة التي لا تُهاجم السيتي عادة ، لكن أمام الكبار يمكن أن يكون ثغرة كبيرة .

عدا ذلك ، يعتبر مانشستر سيتي فريقاً مكتمل الصفوف ، لكن قد تكون للإصابات رأي آخر ، وهو مشكل يجب أن يتعامل معه الطاقم الطبي بحزم من الأساس .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

الأكثر قراءة