الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساعة الحسم اقتربت .. هل يتعاقد ريال مدريد مع لاعبين جدد في يناير ؟

أحمد تاضومانت

16:36 30/12/2017

يسعى ريال مدريد الإسباني لترميم صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية القادمة ، بعد تراجع مردود بعض ركائز الفريق لا سيما في الخط الهجومي وكذا الدفاعي .

وأكدت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، أن ريال مدريد يريد التعاقد مع لاعبين جدد لكن لا يعرف في أي وقت بالضبط ، كما أن إدارة النادي الملكي ترغب في عقد صفقات مهمة على الرغم من جنون الأسعار في ميركاتو الشتاء .

وأضافت الصحيفة السالفة الذكر ، أن عملية البحث عن لاعب على الأقل جاءت بسبب عجز الفريق في الدوري الإسباني وفارق النقاط الكبير والغير متوقع ، فضلاً عن معاناة الفريق في الوصول للدور القادم في دوري أبطال أوروبا .

وأوضحت ” ماركا ” أن المشكلة تكمن في كون لاعبين مثل فيرنر ، نجم لايبزيج ، وهو أحد الأهداف في يناير لن يستطيع المشاركة في دوري أبطال أوروبا ، أو إيكاردي الذي يعيش افضل أيامه في إنتر ميلان ولكن من غير المرجح أن يصبح اساسياً في ظل تمسك زين الدين زيدان بِـ كريم بنزيما .

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن كل شيء يترك للمسؤولين في ريال مدريد الكثير من التفكير ، مع مرور الوقت الذي قد يصبح ضدهم ومع ارتفاع أسعار اللاعبين لحد الجنون ، لكن الأكيد أنهم يريدون التوقيع مع لاعبين جدد لكن لا أحد يعلم في أي وقت .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

شاهد.. سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد التعاون

تشكيلة الاتحاد ضد أبها في الدوري السعودي اليوم

تياجو موتا قد يشعل معركة في السوق بين يوفنتوس وأرسنال

جوميز يستعيد جهود نجم الزمالك أمام سموحة في الدوري

بوتشيتينو يحسم مصيره مع تشيلسي

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

الأكثر قراءة