الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس أتلتيكو مدريد يعلق على إمكانية انتقال جريزمان إلى برشلونة

أحمد رمضان

14:56 16/12/2017

رد إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد الإسباني على الشائعات المستمرة بشأن إمكانية انتقال المهاجم أنطوان جريزمان إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وارتبط اللاعب الدولي الفرنسي بالانضمام إلى نادي برشلونة في الصيف المقبل بناء على طلب المدرب إرنستو فالفيردي ، لكن قيمة الصفقة يمكن أن تصل إلى رقم قياسي.

وأكد الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد يوم أمس الجمعة أنه لن يقف في طريق المهاجم أنطوان جريزمان إذا أراد الرحيل عن فريق العاصمة الإسبانية مستقبلاً.

وعلق رئيس نادي أتلتيكو مدريد على الأخبار المتداولة حول انتقال جريزمان إلى برشلونة بطريقة دبلوماسية للغاية ، حيث أشار بشكل واضح إلى أن كل شيء ممكن أن يحدث”.

وقال الرئيس إنريكي سيريزو تعليقاً على هذه الأخبار : “الولاء شيء مهم في كرة القدم ولكن يجب ألا ننسى بأن كرة القدم عبارة عن مجموعة أعمال ، وبالتالي كل شيء ممكن أن يحدث”.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

رونالدو يستغل خطأ حارس الوحدة ويسجل هدف النصر الأول.. فيديو

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على سوبر هاتريك.. فيديو

الأكثر قراءة