الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد فتح سوق الانتقالات الشتوية في أوروبا

أحمد تاضومانت

22:40 14/12/2017

مع نهاية شهر ديسمبر ( 12 ) من كل عام يتسلل إلى ذهن كل مُناصر في عالم اللعبة سؤال مهم للغاية ، وهو متى ستبدأ الأندية الأوروبية في إبرام الصفقات الشتوية ؟!

وتستعد الأندية لتدعيم صفوفها ابتداءً من مطلع العام المقبل ، حيث سيكون الميركاتو على صفيح ساخن بسبب الأسماء المطروحة على الساحة .

ويختلف موعد فتح سوق الانتقالات الشتوية من بلد لآخر ، ففي إنجلترا ، إسبانيا ، ألمانيا وفرنسا ستبدأ فترة الميركاتو الشتوي في 1 يناير من عام 2018 .

وتبقى إيطاليا استثناءً من بين هؤلاء الدول ذات الدوريات الكبرى ، حيث لا يتم فتح سوق الانتقالات الشتوية إلا في 3 يناير من العام ذاته .

أما باقي الدول مثل هولندا والبرتغال فسيبدأ فيها الميركاتو الشتوي يوم 3 يناير ، وبعدها بيوم واحد ستدور عجلة الانتقالات في تركيا .

من المتوقع أن يشهد شتاء 2018 صفقات من العيار الثقيل ، فالتقارير تشير إلى دخول كبار أوروبا للميركاتو بقوة ، وعلى رأسهم برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد بايرن ميونخ .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة