الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يحدد اهدافه لعام 2016

مالك الرواشدة

19:22 18/02/2015

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن بدأ جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة محاولاته لاتمام صفقتين من العيار الثقيل حالياً وسيتم تسجيلهم في كشوفات النادي عام 2016.

ويبحث بارتوميو عن جلب البرازيلي دانيلو ظهير بورتو والألماني لارس بيندر لاعب خط وسط باير ليفركوزن في حال حصوله على كرسي الرئاسة خلال حملة الإنتخابات المقرر إقامتها الصيف القادم.

واشارت قناة "بي تي في" إلى تجهيز مجلس الإدارة الحالي برئاسة بارتوميو ورقتين رابحتين هما دانيلو وبيندر لاقناع المنخرطين في نادي برشلونة بجدوله الإنتخابي.

إقرأ أيضاً .. برشلونة يبيع حقوقه التلفزيونية مقابل ملبغ فلكي.

إقرأ أيضاً .. كبار الأندية الإنجليزية تتصارع على مهاجم برشلونة.

وأفاد برنامج "لابورتيريا" أن الانتخابات الحالية ستكون مشتعلة بانضمام الرئيس الذهبي خوان لابورتا لقائمة المرشحين لذلك يحاول بارتوميو تقديم ضمانات تقنع الاعضاء بجديته لاستعادة برشلونة بريقه.

وارتبط الظهير البرازيلي دانيلو بالانتقال إلى صفوف النادي الكاتالوني مؤخراً خصوصاً بعد انتهاء عقد مواطنه داني ألفيش بنهاية الموسم الحالي.

وعلى الصعيد الأخر فأن برشلونة يعاني من مشاكل كبيرة في خط الوسط لذلك يحاول الرئيس الحالي لتقديم الألماني بيندر كأبرز الاسماء التي سيدعم بها صفوفه.

ومن المتوقع ان تكلف الصفقات الجديدة خزائن النادي الكاتالوني مبلغ قيمته 60 مليون يورو سيحصل كل منهما على نصف المبلغ.

ولن يتمكن برشلونة من إدراج اسماء اللاعبين الجدد في قائمته المحلية حتى عام 2016 بسبب العقوبة المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم(فيفا).

الجدير بالذكر ان برشلونة يحتل حالياً المركز الثاني على سلم الدوري الإسباني، وتفصله نقطة وحيدة عن ريال مدريد صاحب الصدارة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة