الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يقدم عرضاً مذهلاً لضم كريستيانو رونالدو

18:54 17/02/2015

قالت وسائل الإعلام البريطانية أن مانشستر يونايتد سوف يقدم عرضاً مذهلاً حسب وصفها من أجل التعاقد مجدداً مع مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الذي غادر ملعب أولد ترافورد في صيف عام 2009.

وكشفت صحيفة "ديلي ستار" أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بدأ يفكر جدياً في بيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الانتقالات الصيفية والاستفادة من المبلغ الفلكي الذي سيحصل عليه من هذه الصفقة.

اقرأ أيضاً:

فيديو .. توماس مولر يسخر من رونالدو في التدريب

الاتحاد الإسباني يندد بشتم جماهير برشلونة لرونالدو

وحصل كريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية لعامين على التوالي ، في حين أن أرقامه مع ريال مدريد تتحدث عن نفسها ، حيث سجل أكثر من مئتي هدف في 185 مباراة رسمية بقميص اللوس بلانكوس.

 

وارتبط اللاعب البالغ من العمر (30 عاماً) بالرحيل عن ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد في العام الماضي ، إلا أنه جدد عقده في نهاية المطاف واختار البقاء في إسبانيا على الرحيل إلى بطولة الدوري الإنجليزي.

واضافت صحيفة "ديلي ستار" أن موقف فلورنتينو بيريز قد تغير ، وأن رئيس ريال مدريد حريص على جمع مبلغ كبير من المنتظر أن يحصل من عملية بيع كريستيانو رونالدو قبل دخوله في نهاية حياته الاحترافية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة