الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يضحي بفاران لضم حارس تشلسي

مالك الرواشدة

19:43 09/02/2015

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى رغبة ريال مدريد بالتنازل عن خدمات الفرنسي رافائيل فاران من أجل التعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا  حارس مرمى تشلسي الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ويبحث النادي الملكي عن حارس لديه القدرة على سد الفراغ الذي سيخلفه الرحيل المتوقع للقائد إيكر كاسياس بعد ان ابدى رغبته بخوض تجربة جديدة نهاية الموسم الحالي ضمن بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وأكدت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية على استعداد ريال مدريد التضحية بالمدافع فاران مقابل الحصول على خدمات الحارس كورتوا.

إقرأ ايضاً .. قاهر أرسنال على رادار ريال مدريد.

إقرأ ايضاً .. تشلسي يريد إستعادة دي بروين!.

وأفادت الصحيفة ذاتها ان مورينيو قد يوافق على عودة كورتوا إلى الدوري الإسباني من جديد بشرط التعاقد مع مدافعه المفضل فاران.

وأضاف المصدر ان إدارة الريال تعلم جيداً مدى صعوبة اقناع مورينيو بالتنازل عن خدمات كورتوا لذلك لجأ إلى إدخال المدافع الفرنسي بالصفقة.

ويعتبر مورينيو من اشد المعجبين بكورتوا خصوصاً بعدما ساهم بحصول أتلتيكو مدريد على لقبي كأس الملك والدوري الإسباني لينهي فترة إعارته ويعيده إلى البلوز الصيف الماضي.

وابدى المدرب البرتغالي رغبة واضحة بالتعاقد مع احد ثنائي ريال مدريد سيرجيو راموس وفاران خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية نظراً لمعرفته المسبقة بلاعبي النادي الملكي لاسيما بعد إشرافه على تدريب الفريق من فترة 2010-2013.

الجدير بالذكر ان تشلسي يتصدر حالياً الدوري الإنجليزي وبقارق سبع نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، وعلى نفس المنوال مازال ريال مدريد في قمة الترتيب ولكن بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

حالة واحدة قد تجعل يوفنتوس يتعاقد مع دي زيربي

الكشف عن المحظورات في مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفيدرالية

أستون فيلا مهتم بالتعاقد مع جالاجير من تشيلسي

اسم جديد ينضم لقائمة المرشحين لتدريب برشلونة

أسطورة بايرن ميونخ قلق من مستقبل النادي بعد التعثر الأخير

أول قرار من كولر بعد عودة بعثة الأهلي إلى القاهرة

الأكثر قراءة