الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يخطط لضم جريزمان وبيل معاً بسعر لاعب واحد!

16:21 19/11/2017

ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن مانشستر يونايتد يخطط لإبرام صفقة مزدوجة في الميركاتو الصيفي القادم بالتعاقد مع جاريث بيل نجم ريال مدريد وأنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

ويعيش بيل وجريزمان أوقات صعبة في الموسم الحالي مع فرقهما، حيث يعاني الأول من الإصابات بشكل متكرر، في حين تراجع مستوى الثاني بشكل ملحوظ فهو لم يسجل سوى هدفين فقط في الليجا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد يريد التعاقد بيل وجريزمان مقابل 136 مليون جنيه إسترليني فقط، وهو سعر منخفض جداً بالنسبة للاعبين بنجوميتهما.

ومقارنة بأسعار اللاعبين في الوقت الراهن، وبما كان عليه سعر الثنائي قبل عام واحد فقط، فإن مانشستر يونايتد يخطط لإبرام صفقته المزدوجة بسعر لاعب واحد فقط.

ومن المتوقع رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي في ظل الإصابات المتكررة التي يتعرض لها، كذلك الأمر بالنسبة لجريزمان الذي كان قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق الصيف الماضي لولا العقوبة التي فرضها الفيفا على اتلتيكو مدريد بالحرمان من التعاقد مع لاعبين خلال عام 2017.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

تشابي ألونسو يضع عينه على هدف برشلونة في السوق

تصريح مُثير من فان دايك عن مُستقبله مع ليفربول

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

الأكثر قراءة