الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوزيل بديل كوتينيو في برشلونة

12:16 17/11/2017

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يفكر جدياً بالتعاقد مع النجم الألماني مسعود أوزيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها ضمن اخبار برشلونة أن النادي يريد تدعيم مركز خط الوسط الهجومي في يناير، ويعد فيليب كوتينيو نجم ليفربول هو الهدف الرئيسي للنادي.

وأضاف التقرير أن برشلونة سيلجأ للتوقيع مع أوزيل في حال فشل النادي بالتوصل لاتفاق مع ليفربول بخصوص التعاقد مع كويتينو كما حدث في الميركاتو الصيفي الماضي.

وينتهي عقد أوزيل عقب نهاية الموسم الحالي، وهو ما يجعل رحيله عن صفوف الجانرز في منتصف الموسم أمراً وارداً كونها الفرصة الأخيرة لآرسنال كي يستفيد مالياً من رحيله.

وسبق للنجم الألماني أن اعترف برغبته باللعب في برشلونة قبل انتقاله إلى ريال مدريد عام 2010، مما يجعل انتقاله إلى ملعب الكامب نو أمراً غير مستبعداً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

الأكثر قراءة