الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يتوصل لاتفاق مع جريزمان ويستغل بنداً في عقده

00:20 16/11/2017

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ضمن اخبار برشلونة أن النادي توصل لاتفاق مع الفرنسي أنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان جريزمان قريباً من الرحيل عن الروخي بلانكوس في الصيف الماضي، لكنه قرر البقاء بسبب العقوبة المفروضة على النادي بالحرمان من التعاقد مع لاعبين حتى يناير القادم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك اتفاق مبدئي بين الطرفين تم التوصل إليه في الأسابيع الماضية، حيث يرغب المهاجم الفرنسي باللعب إلى جانب ليونيل ميسي ولويس سواريز وأندريس إنييستا.

وأضاف التقرير أن برشلونة سينتظر حتى 1 يوليو قبل أن يتعاقد مع جريزمان، وذلك لأن قيمة فسخ عقده ستنخفض من 200 مليون يورو إلى 100 مليون يورو بعد هذا التاريخ.

وأكدت الصحيفة الكاتالونية على أن جريزمان أبلغ إدارة أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي أنه سيبقى موسماً واحداً مع الفريق من ثم سيرحل في صيف 2018.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

الأكثر قراءة