الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عملية تعاقد برشلونة مع جريزمان قيد التنفيذ !

محمد الشويمي

16:46 27/10/2017

أكدت تقارير صحفية كتلونية أن برشلونة يضع التعاقد مع أنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد كأولوية بالنسبة له في السوق الصيفية المقبلة.

ويبحث البلوجرانا عن تعويض الفراغ الكبير الذي خلفه انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي.

تابع: سوق الانتقالات – انتقالات اللاعبين

“عملية جريزمان” .. هكذا عنونت صحيفة موندو ديبورتيفو اهتمام البرسا بالحصول على خدمات النجم الفرنسي، الذي يملك 86 مليون باوند كقيمة للشرط الجزائي في عقده مع الروخي بلانكوس.

موندو أبرزت أن جريزمان منح مسؤولي برشلونة الضوء الأخضر لفتح المحادثات مع إدارة فريق العاصمة الإسبانية لانتدابه الموسم المقبل.

وتُعد هذه الأنباء بمثابة أنباء إيجابية بالنسبة لليفربول، لأن إتمام هذه الصفقة سيعني انصراف برشلونة عن التعاقد مع فيليب كوتينيو نجم الريدز، في المقابل، هذه أنباء سلبية لمانشستر يونايتد الحريص كل الحرص على الظفر بتوقيع صاحب الـ 26 عاماً، وكان الشياطين الحمر قريبين بالفعل من إنهاء الصفقة الصيف الماضي، لولا حرمان الأتلتي من التعاقدات وتفضيل جريزمان البقاء مع ناديه وعدم تركه في أزمته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة