الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يخفض سعر كوتينيو 50 مليون !

20:27 26/10/2017

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ليفربول حدد المبلغ الذي يريده للتخلي عن خدمات النجم البرازيلي فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كوتينيو اتفق مع ليفربول على الرحيل في يناير القادم عندما منعه النادي من الانتقال للبرسا في الصيف الماضي.

وأضاف التقرير أن ليفربول طلب من برشلونة الحصول على 200 مليون يورو للتخلي عن كوتينيو في اليومين الأخيرين من الميركاتو الماضي، وهو ما جعل البرسا يغض النظر عن الصفقة، وذلك بحسب ما أكده روبرت فيرنانديز في مؤتمر صحفي بوقت سابق.

وكان ليفربول يريد استغلال الأموال التي تحصل عليها برشلونة من بيع نيمار مقابل 222 مليون يورو لباريس سان جيرمان، لكن النادي الكاتالوني رفض دفع هذا المبلغ لأنه أنفق أكثر من 100 يورو على صفقة عثمان ديمبيلي.

وكشفت الصحيفة في تقريرها عن مطالبة ليفربول الآن الحصول على 150 مليون يورو للتخلي عن كوتينيو، ورغم أن هذا مبلغ كبير جداً لكنه أقل بـ50 مليون مما كان يريده في الصيف المنصرم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

رسمياً.. انتهاء موسم نجم الأهلي السعودي بسبب الإصابة

لودي يدعم الهلال ضد الأهلي

لؤي ناظر يتخذ خطوة رسمية تمهيداً للترشح لرئاسة الاتحاد

مباشر ليفربول وتوتنهام: صلاح يتقدم برأسية رائعة.. فيديو

أونانا يوضح حقيقة شعوره بالندم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

الأكثر قراءة