الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يوعز بالتوقيع مع كوتينيو وإحباط خطط برشلونة

أحمد رمضان

14:38 14/10/2017

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم السبت عن دخول انتيرو هنريكي المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في محادثات مع وكيل أعمال اللاعب فيليب كوتينيو.

ويعتبر فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي من أبرز اللاعبين الذين يسعى برشلونة للتعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية من أجل تعويض رحيل البرازيلي نيمار.

وأشارت هذه التقارير أن المهاجم نيمار دا سيلفا أوعز إلى إدارة باريس سان جيرمان بالتوقيع مع مواطنه فيليب كوتينيو وعدم السماح للنادي الكتلوني بالحصول عليه.

وقالت صحيفة “لو 10 سبورت” أن المدير الرياضي لباريس سان جيرمان أجرى محادثات مع كيا جورابشيان وحثه على اقناع كوتينيو باختيار باريس وتجاهل عرض برشلونة.

ويعتزم باريس سان جيرمان التعاقد مع مهاجم جديد في عام 2018 ، حيث يتمحور اهتماهه بالتوقيع مع كوتينيو أو ألكسيس سانشيز ، لكن كوتينيو يبدو المفضل بسبب علاقته مع نيمار.

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

الأكثر قراءة