الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن مفاجآت بخصوص أرباح برشلونة من صفقة نيمار !

أحمد تاضومانت

13:30 12/10/2017

كشفت تقارير صحفية إسبانية ، اليوم الخميس ، على مفاجآت بخصوص الربح الصافي لبرشلونة من عملية انتقال نيمار دا سيلفا إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي .

وأشارت صحيفة ” سبورت ” الكاتالونية إلى أن نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان بقيمة 222 مليون يورو ، وهي قيمة فسخ عقده ، لكن رغم ذلك برشلونة لم يحصل على المبلغ المذكور صافياً .

وأوضحت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة أن حصة كبيرة من هذا المبلغ ذهبت للضرائب ، كما تحصل نيمار من هذا المبلغ على مكافأة تجديد عقده مع النادي في صيف 2016 .. كما حصل والد النجم البرازيلي على 26 مليون يورو للسبب ذاته .

وحددت الصحيفة الربح الصافي للنادي الكاتالوني من هذه الصفقة في حدود 144 مليون يورو ، كما أن برشلونة أعلن ميزانية الفريق خلال العام الماضي ، والتي تؤكد حصولهم على 144 مليون يورو فقط أرباحاً من رحيل نيمار .

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة