الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديبالا يشترط على فلورنتينو بيريز قبل الانتقال إلى ريال مدريد

أحمد رمضان

17:57 10/10/2017

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء أن المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا يعتبر واحد من أهم اللاعبين الذين ينوي ريال مدريد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت هذه التقارير أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يبحث حالياً مع المدرب زين الدين زيدان والمدير الرياضي سبل تعزيز خط الهجوم في حال رحيل جاريث بيل أو كريم بنزيما.

وكان باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي واحد من الأسماء المدرجة على جدول أعمال زيدان ، رغم أن المدرب الفرنسي كان ميالاً دائماً للتوقيع مع الجناح البلجيكي إدين هازارد.

وأشارت القناة الرابعة الإسبانية أن النادي الملكي درس خلال الفترة الماضية العديد من الأسماء مثل بيير إيميريك أوباميانج، هاري كين، أنطوان جريزمان ، لكنه استقر على باولو ديبالا.

وقام كشافة ريال مدريد حسب هذه التقارير بدراسة قدرات اللاعب الدولي الأرجنتيني ومدى قدرته على التأقلم في النادي الأبيض وخصوصاً من حيث اللعب في الأجنحة ومركز رأس الحربة.

وأفادت هذه المعلومات أن باولو ديبالا وافق على الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل ، لكنه اشترط على الرئيس فلورنتينو بيريز بأنه يريد اللعب أساسياً دائماً في أي مباراة مهما كان حجمها.

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

الأكثر قراءة