الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يايا توريه يقرر الرحيل عن السيتي متوجهاً لإنتر ميلان!

سامر جرادات

13:14 24/01/2015

وافق الإيفواري يايا توريه على الانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الايطالي والرحيل عن مانشستر سيتي الانجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة حسب أقوال صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت.

وادعت الصحيفة أن قائد خط وسط السيتي وافق على تخفيض مرتبه السنوي إلى ثلاثة ملايين يورو فقط بالإضافة إلى المكافآت في حال توصل الناديين إلى اتفاق رسمي بخصوص الصفقة.

وبينت لاجازيتا تأثير المدرب روبيرتو مانشيني على قرار نجمه السابق في السيتي وحثه على الانضمام إلى إنتر ميلان خلال سوق الانتقالات الصيفية.

واستطاع روبيرتو مانشيني اقناع لاعبين آخرين من أمثال شيردان شاكيري ولوكاس بودولسكي بالانضمام إلى إنتر ميلان بعد فترة قصيرة من توليه تدريب النيراتزوري.

وعمل يايا توريه تحت إمرة المدرب مانشيني لثلاثة مواسم متتالية حيث ساهم المدرب الايطالي في جلب اللاعب إلى صفوف مانشستر سيتي عام 2010.

وأعرب يايا توريه في نهاية الموسم الماضي عن خيبة أمله من معاملة ادارة السيتي له كونها لم تهنئه في عيد ميلاده على حد تعبير وكيل أعماله.

وتوقعت لاجازيتا أن تغلق الصفقة بين الناديين على مبلغ لا يتجاوز التسعة ملايين يورو فقط كون يايا توريه تقدم بالعمر (32 عام) ولم يتبقى له الكثير ليقدمه في ملاعب كرة القدم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

شاهد هدف يوكوهاما الثاني في شباك العين

يوكوهاما يعود بهدف التعادل في مرمى العين.. فيديو

توخيل يعلى على شائعات توليه تدريب مانشستر يونايتد أو تشيلسي

إحصائية تبرز تفوق العين في دوري أبطال آسيا بعد التقدم أمام يوكوهاما

نهائي دوري أبطال آسيا.. هدفان في شوط أول ناري بين العين ويوكوهاما الياباني

التسلل يحرم العين من هدف ثانٍ ضد يوكوهاما.. فيديو

الأكثر قراءة