الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول حاول التعاقد مع توماس مولر .. لكن الرد جاء سريعاً

أحمد رمضان

15:39 20/09/2017

كشفت وسائل الإعلام الألمانية اليوم الأربعاء عن محاولة ليفربول الإنجليزي بالحصول على خدمات توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية أن ليفربول بدأ اتصالاته مع بايرن ميونخ للاستفسار عن قيمة توماس مولر ، وذلك عندما حاول برشلونة التوقيع مع فيليب كوتينيو.

وأشارت هذه المصادر أن يورجن كلوب مدرب ليفربول كان يريد التوقيع مع توماس مولر الذي اعتبره البديل المثال لكوتينيو من حيث اعطاء أدوار هجومية مختلفة.

وأفادت هذه المعلومات أن المهاجم الدولي الألماني رفض العرض المقدم من جانب ليفربول وفضل البقاء في بايرن ميونخ ، حيث يخطط لاعتزال كرة القدم مع ناديه الحالي.

ومع ذلك ، فقد أكدت صحيفة “بيلد” أن أفكار توماس مولر تغيرت بعد بدايته الصعبة للغاية في هذا الموسم ، حيث خرج من خطط المدرب كارلو أنشيلوتي في أكثر من مناسبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

رغبة الخطيب تحسم مصير معلول مع الأهلي

مونتشي يدعم لوبيتيجي لتولي تدريب ميلان

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة