الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشلسي يصفع يوفنتوس ويخطف الموهبة الصربية

مالك الرواشدة

19:43 19/01/2015

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى اقتراب تشلسي من التعاقد مع الصربي دانيلو بانتيتش موهبة بارتيزان بلجراد خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وكان صاحب 18 عاماً تحت أنظار حامل لقب الدوري الإيطالي يوفنتوس، وأرسل مسؤولي الفريق من أجل بحث انضمامه خلال الصيف القادم.

ويرغب البرتغالي جوزيه مورينيو بتجديد دماء البلوز بوجود اكثر من لاعب تجاوز حاجز الثلاثين امثال المدافع جون تيري، وديديه دروجبا، وبيتر تشيك.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" على ان تشلسي اقترب من توجيه ضربة قوية ليوفنتوس الإيطالي بخطف الموهبة الصربية خلال شهر يناير الحالي.

وأفادت الصحيفة ذاتها أن بانتيتش غادر إلى مدينة الضباب من أجل وضع اللمسات الأخيرة على العقد، حيث سيحصل اللاعب على مبلغ 1.25 مليون جنيه إسترليني سنوياً.

الجدير بالذكر أن تشلسي يتصدر حالياً صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، ويستعد لمواجهة ليفربول في الدور نصف نهائي من بطولة كأس إنجلترا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة