الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يلمح إلى التوقف عن اهتمامه بضم كوتينيو

أحمد رمضان

13:46 16/09/2017

ألمح جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الإسباني إلى أن التحرك من أجل التعاقد مع اللاعب فيليب كوتينيو قد يتوقف بشكل نهائي بسبب التمادي في سعره.

واعترف بارتوميو أن السعر المطلوب من جانب ليفربول الإنجليزي لبيع الجناح الدولي البرازيلي كبير للغاية ، رغم انفاق 150 مليون يورو لضم عثمان ديمبيلي.

تابع: برشلونة الدوري الاسبانيمباريات اليوم

وقال رئيس برشلونة في مقابلة تلفزيونية : “كوتينيو؟ ، الأوضاع في سوق الانتقالات لم تسمح بذلك ولا يمكن القيام بما هو أكثر ، السوق تغير مع دخول المال من خارج عالم كرة القدم”.

وحول شعور مشجعو برشلونة بالإحباط من الصفقات التي قام بها النادي هذا الصيف واضاف : “ليس لدي أي شعور بالإحباط إزاء سوق الانتقالات وأنا سعيد جداً بهذه التعاقدات”.

وتابع بقوله : “أردنا إجراء تعاقدات جيدة ، لقد تعاقدنا مع سيميدو ، وانضم إلينا باولينيو في خط الوسط وعثمان ديمبيلي مكان نيمار ، وأنا سعيد جداً بعودة جيرارد ديولوفيو”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ماذا قال خوسيلو بعد فوز ريال مدريد على قادش؟

أنشيلوتي يوضح أسباب فوز ريال مدريد الكبير على قادش

تشكيلة النصر اليوم ضد الوحدة في الدوري السعودي

صدمة في الاتحاد من غياب محتمل لبنزيما حتى نهاية الموسم

التعاون يفتح خط المفاوضات مع جاتوزو لخلافة شاموسكا

شاهد.. إمام عاشور يتقدم للأهلي أمام الجونة بتسديدة صاروخية

الأكثر قراءة