الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيمانويل بيتي يوصي برشلونة بالتعاقد مع خليفة إنيستا

أحمد رمضان

18:58 15/09/2017

أكد إيمانويل بيتي لاعب برشلونة السابق أن خليفة النجم الإسباني أندريس إنيستا يلعب خلال الوقت الراهن في فرنسا ، فيما دعا مسؤولي البرسا للتعاقد معه في أقرب وقت.

وأوصى إيمانويل بيتي بالتوقيع خلال الصيف المقبل مع أدريان رابيو لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي ، والذي يعتبر البديل طويل الأمد بالنسبة لإنيستا حسب تعبيره.

تابع: برشلونة الدوري الاسبانيمباريات اليوم

وقال النجم الفرنسي السابق : “أدريان رابيو دائماً ما يأخذ زمام المبادرة حتى قبل أن يتحرك ، هو يذكرني بما يقدمه إنيستا من مهارات وأنا أعلم أن هناك من سينتقدني على كلامي”.

وحث إيمانويل بيتي نادي برشلونة على التوقيع مع أدريان رابيو واضاف : “رابيو لديه طريقة مماثلة من تلك التي يقدمها إنيستا لأنه قبل كل شيء يحرك الكرة مع الكثير من البساطة”.

وتابع بقوله : “أدريان رابيو لاعب جيد جداً ويقدم طريقة أكثر اتساقاً مع الكرة وخصوصاً في وسط الميدان ، هو يحاول تبسيط كرة القدم ويلعب بثقة كبيرة ولديه تمريرات ساحرة للغاية”.

وحول تألق أدريان رابيو هذا الوقت واضاف : “في الوقت الراهن لديه هامش كبير للتطور رغم التقدم في السن ، لكن إذا استمر على هذا المعدل فإنه سوف اللاعب الأفضل في العالم بمركزه”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

الأكثر قراءة