الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تفاصيل الشروط المالية في صفقة ديمبيلي

13:04 15/09/2017

كشفت صحيفة بيلد الألمانية ضمن اخبار برشلونة عن الشروط المالية في صفقة انتقال عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي.

وتعاقد برشلونة مع ديمبيلي من أجل تعويض رحيل نيمار مقابل 105 ملايين يورو، بالإضافة إلى43 مليون يورو كمتغيرات متوقفة على عدة شروط.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الشروط المتفق عليها بين الناديين يمكن تحقيقها بسهولة، وسيكون على برشلونة عاجلاً أم آجلاً دفع 40 مليون يورو على الأقل لتتخطى الصفقة حاجز 143 مليون.

وأضاف التقرير أن برشلونة سيدفع 10 ملايين يورو لدورتموند بعد أن يخوض ديمبيلي مباراته رقم مع الفريق، كذلك سيدفع 10 ملايين أخرى في حال حقق الفريق لقب دوري الأبطال خلال المواسم الخمسة المقبلة.

تابع: مباراة برشلونةترتيب الدوري الاسبانيجدول المباريات اليوم

بالإضافة إلى ذلك، سيكون على برشلونة دفع 20 مليون يورو لنادي رين في المستقبل القريب، مما يعني أن النادي الفرنسي سيجني 35 مليون يورو من عمليات تنقل ديمبيلي بعد أن تعاقد معه بوروسيا دورتموند صيف 2016 مقابل 15 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

كلوب يتغنى بالنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء الزمالك الملغاة أمام سموحة

مواجهات الاثنين تصب في مصلحة الأهلي ضد الهلال

رقم قياسي للنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

الأكثر قراءة