الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيس يوجه الضربة القاضية لبرشلونة في صفقة سيري

14:38 21/08/2017

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن مفاجأة مدوية صدمت عشاق برشلونة الذين ينتظرون وصول جان سيري نجم نيس إلى ملعب الكامب نو خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتواجد وكيل أعمال سيري في برشلونة يوم أمس وتم الاتفاق على جميع البنود المتعلقة بالعقد الذي سيوقعه اللاعب مع النادي والممتد لأربعة أعوام.

وتضمن خطة برشلونة التعاقد مع سيري دون الدخول في مفاوضات مع نيس، وذلك عبر دفع الشرط الجزائي في عقده البالغ 40 مليون يورو، على طريقة صفقة نيمار وانتقاله إلى سان جيرمان.

لكن صحيفة ماركا الإسبانية أكدت في تقرير نشرته اليوم الاثنين نقلاً عن ليكيب أن مفعول الشرط الجزائي في عقد سيري انتهى منذ منتصف يوليو الماضي، أي منذ أكثر من شهر.

وبحسب الصحيفتين، فإن برشلونة سيكون مضطراً الآن الدخول في مفاوضات مع نيس من أجل التعاقد مع اللاعب، والخبر السيئ هنا لإدارة النادي الكاتالوني أن النادي الفرنسي سيطالب بالحصول على مبلغ أكبر بكثير من قيمة فسخ العقد المنتهي، وقد يدخل برشلونة في دوامة جديدة بعد التعقيدات التي حدثت في صفقتي فيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة