الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي ينتظر أموال كوستا لشراء بيلوتي

محمد عبد الرحمن

10:32 16/08/2017

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن تشيلسي سيعود للاهتمام بضم أندريا بيلوتي مهاجم فريق تورينو الإيطالي، وهذا بعد بيع الإسباني دييجو كوستا، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة “الدايلي ستار” الإنجليزية أن أندريا بيلوتي يعتبر أحد اهتمامات البلوز الصيفية، ويرى الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي بأنه خير بديل للإسباني دييجو كوستا الذي سيرحل بشكل مؤكد هذا العام.

وأشارت الصحيفة أن كونتي سيتحرك لضم بيلوتي، وهذا بعد رحيل دييجو كوستا عن صفوف النادي اللندني عقب أخطاره هذا الصيف بأنه لن يكون ضمن خطط المدرب المستقبلية.

وأضافت الصحيفة أن تشيلسي سيستغل أموال بيع دييجو كوستا من أجل جلب بيلوتي الذي يصل سعره الحالي لـ100 مليون يورو، وهذا بعد نجاحه المبهر مع ناديه تورينو وإحرازه حتى الآن 38 هدف خلال 70 لقاء بالكالتشيو.

وسيشكل بيلوتي ثنائي مميز مع الإسباني ألفارو موراتا الذي أنضم هو الآخر هذا الصيف قادماً من ريال مدريد بمبلغ 70 مليون إسترليني.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة