الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يزعج برشلونة ويدخل في صفقة ديمبيلي

16:52 10/08/2017

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخمبس أن ريال مدريد قرر الدخول في صفقة عثمان ديمبيلي لاعب بوروسيا دورتموند الألماني الذي يسعى برشلونة للحصول عليه.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي من جهة أو من أجل رفع قيمته المالية ، وهو ما سيزيد الضغوط على برشلونة.

ودخل برشلونة في الأيام الماضية في مفاوضات مع بوروسيا دورتموند للتعاقد مع ديمبيلي ، لكن النادي الألماني يرفض الاستغناء عن اللاعب الشاب بأقل من 150 مليون يورو.

ويحاول ريال مدريد التوقيع مع ديمبيلي لتغطية مركز جاريث بيل الذي تعرض لإصابات متكررة ، والذي يقال بأنه سيغادر للدوري الإنجليزي من بوابة مانشستر يونايتد.

ويبحث برشلونة عن تعزيز صفوفه بمهاجم جديد بعد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان بعد دفع قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 222 مليون يورو.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة