الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحفي برازيلي يؤكد رغبة كوتينيو بالانتقال إلى برشلونة

15:46 10/08/2017

أكد الصحفي البرازيلي ماركوس ألفيس إن هناك اتفاقاً بين برشلونة الإسباني واللاعب فيليب كوتينيو على الشروط الشخصية ، رغم رفض ليفربول التفاوض على بيع النجم البرازيلي.

وأشار الصحفي ماركوس ألفيس أن لاعب خط وسط ليفربول يريد الانتقال إلى برشلونة ، ولكنه يرفض في الوقت نفسه الدخول في حرب مع نادي ليفربول أو الجماهير خوفاً من الإحراج.

وقال ماركوس ألفيس : “ممثل مجلس برشلونة في البرازيل سافر على متن رحلة إلى مطار هيثرو والتقى وكيل أعمال كوتينيو لمناقشة عملية انتقاله هذا الصيف من ليفربول إلى برشلونة”.

وتابع بقوله : “الاجتماع جرى في أحد المطاعم وقد وافق وكيل أعمال فيليب كوتينيو على شروط الصفقة في نفس اليوم ، كوتينيو يرى مستقبله في برشلونة ولكن ليفربول يرفض التفاوض”.

وحول إمكانية انتقال فيليب كوتينيو إلى برشلونة واضاف : “ليفربول يؤكد بأنه لن يغير موقفه من بيع كوتينيو ، في حين أن فيليب يرفض الدخول في حرب ضد النادي الإنجليزي ويعتبر أنه ليس خياراً”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة