الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رومينيجه يسخر من صفقة نيمار مع باريس سان جيرمان

16:54 09/08/2017

سخر رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني كارل هاينز رومينيجه من صفقة انتقال البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ، والتي اعتبر بأنها تفوق تكلفة بناء ملعب أليانز آرينا.

وشدد رومينيجه في مقابلة مع صحيفة “بيلد” أن بايرن ميونخ لا يستطيع الدخول في صراع الملايين الدائر حالياً ، مؤكداً بأن مشجعو النادي الألماني يدعمون موقف مجلس إدارة النادي.

وقال رئيس بايرن ميونخ : “جرى سؤالي مؤخراً عن الشيء الأكثر أهمية ، نيمار أم أليانز آرينا ، يجب أن أقول بوضوح أن بناء ملعب أليانز آرينا أكثر أهمية لنا ، بل أن تكلفته أقل من شراء نيمار”.

وتابع بقوله : “لا نريد الدخول في هذا الصراع الجنوني لأن بايرن ميونخ يمثل فلسفة أخرى ، نحن لا نستطيع مجاراة هذا الصراع ، وأعتقد أن الرأي العام بشكل عام يتفهم هذا الأمر جيداً”.

وانتقد رومينيجه مرة أخرى تجاهل المفوضية الأوروبية لمقترحه السابق بشأن تحديد سقف الرواتب للاعبي كرة القدم بصفته رئيس رابطة الأندية الأوروبية ، مشيراً إلى أنه لا يعرف الأسباب وراء هذا الرفض.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة