الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. فالديس يوقع لمانشستر يونايتد

حاتم ظاظا

22:36 08/01/2015

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تعاقده مع الإسباني فيكتور فالديس حارس مرمى فريق برشلونة.

ونشر نادي مانشستر يونايتد صورة لتوقيع اللاعب مع الفريق إنجليزي على صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأشار النادي إلى أنه تم التعاقد مع الحارس الإسباني فيكتور فالديس لمدة موسم ونصف، وجاء التعاقد  مع الحارس لعدم تجديد دي خيا حارس مرمى الفريق عقده مع الشياطين الحمر.

وقال فالديس بعد توقيعه العقد مع مانشستر يونايتد: حققتُ حلمي باللعب في صفوف مانشستر يونايتد، وهذا شرف عظيم باللعب في هذا الفريق.

وأضاف الحارس السابق لفريق برشلونة:  أريد  أن أشكر مدرب الفريق لويس فان جال وإدارة النادي على إتاحة الفرصة لي للتأهل بعد الإصابة التي تعرضتُ لها.

وفشلت صفقة انتقال فالديس إلى نادي موناكو لعدم اجتيازه للفحص الطبي، كما رفض الحارس الخضوع لفترة تجربة مع نادي ليفربول، وشارك في تدريبات مانشستر يونايتد منذ شهر أكتوبر من العام الماضي، وذلك لإعداده بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

طبيب الأهلي يوضح طبيعة إصابتي ربيعة وكوكا

توخيل يُغازل ريال مدريد بتصريحٍ مثير

كم أنفقت أندية الدوري السعودي على الحُكام الأجانب هذا الموسم؟

لاوتارو مارتينيز يطلب زيادة راتبه مع الإنتر

كولر يكشف عن تعليماته للاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الاتحاد

حقيقة الخلاف بين تشافي ومهاجم برشلونة

الأكثر قراءة