الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي يسخر من التقارير التي تربط بين هازارد وبرشلونة

17:22 04/08/2017

سخر أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي من التقارير التي تتحدث عن رغبة برشلونة بالتعاقد مع إدين هازارد كبديل للبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وانضم المهاجم نيمار إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية قدرها 222 مليون يورو ، مما فجر الكثير من الشائعات حول اللاعبين الذين يريدهم برشلونة.

وخضع إدين هازارد إلى عملية جراحية في الكاحل هذا الصيف بعد إصابته مع منتخب بلجيكا ، في حين سيغيب عن بعض المباريات في الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي.

وقال المدرب الإيطالي : “نحن نحاول شراء اللاعبين وليس أن نبيعهم ، وإلا فإن العدد سوف يتناقص وسنكون في ورطة حقيقية ، نحن لا نفكر بمثل هذه الطريقة على الإطلاق”.

وفيما يتعلق بالتقارير التي تتحدث عن رغبة برشلونة بالتعاقد مع هازارد واضاف : “هذه مجرد شائعات ، هازارد سعيد في تشيلسي وسيعود إلينا مجدداً بمجرد التعافي من إصابته”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الأهلي والتعاون يستفيدان من انتصار الهلال على الاتحاد

برشلونة يتخذ قرارًا بخصوص خروج مدافعه الشاب

رسائل هامة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مباراة البنك الأهلي

“يو آي إي ليجيندز” و”جولدن جيرلز” بطلا “ريد بُل هاف كورت”

رسمياً.. المسابقات تلبي طلب الهلال بشأن مواجهة الحزم

الزمالك يستهدف ضم حجازي من الاتحاد

الأكثر قراءة