الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يكشف سر تغريدة بيكيه

محمد عبد الرحمن

16:48 04/08/2017

صرح البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد بأنه لم يرغب في نشر زميله السابق في برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، صورة تأكيد استمراره مع البلوجرانا، مشيراً في الوقت نفسه أنه كان يتفهم مشاعره في تلك الفترة.

وأنضم نيمار لصفوف لباريس سان جيرمان الفرنسي بشكل رسمي لمدة خمس سنوات بمبلغ 222 مليون يورو، قادماً من فريق برشلونة الإسباني.

وكان بيكيه قد نشر صورة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يؤكد فيها أن زميله نيمار سيبقى، ولكنه عاد لينفي ذلك الأمر فيما بعد، عقب قرار النجم البرازيلي بالرحيل عن برشلونة.

وتحدث نيمار في مؤتمره الصحفي حين سئل عن هذا الأمر قائلاً “كنا في عطلة، ونمزح مع بعضنا البعض، ووقتها لم أتحدث مع أحد عن قراري لأنني لم أكن قد توصلت لقراري النهائي”.

وأضاف “أعتقد أن بيكيه قد وضع صورة تأكيد بقائي مع برشلونة كنوع من المزحة، ولكنني لم أكن أريد أن يضع تلك الصورة لأنني كنت مازلت لم أتخذ قراري النهائي بعد”.

وتابع “ولكنني أحترم بيكيه كثيراً، ومتفهم طريقة مزاحه معي، وأتمنى له التوفيق فيما هو مقبل عليه”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

نجم الزمالك يعلن جاهزيته للمشاركة في مباراة نهضة بركان بالكونفيدرالية

تاليسكا: الدوري السعودي ضمن أفضل 10 دوريات في العالم

نجم فرنسا السابق: إنريكي كان متعجرفًا وقلل من تقدير دورتموند

3 كوارث قد تواجه برشلونة قبل بداية الموسم

نهضة بركان يتسلح بملعبه المُرعب ضد الزمالك في نهائي الكونفدرالية.. فيديو

برنامج خاص من جوميز لتجهيز لاعبي الزمالك لمواجهة نهضة بركان

الأكثر قراءة