الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يتوصل لإتفاق مبدئي على ضم بيريسيتش

محمد عبد الرحمن

15:35 02/08/2017

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد قد قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن بيريسيتش يعتبر مطلباً أساسياً للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خلال الميركاتو الحالي، ولكن المفاوضات قد توقفت في الفترة الأخيرة لأكثر من سبب.

وأشارت الصحيفة أن المفاوضات كانت متعثرة بين الفريقين بسبب المطالب المادية بالنسبة للنادي الإيطالي بالإضافة إلى رغبة الإنتر في استعارة الفرنسي أنطوني مارسيال لمدة موسم كجزء من صفقة انتقال بيريسيتش للشياطين الحمر، ولكن الأخير رفض.

وكشفت الصحيفة أن الفرنسي مارسيال نفسه قد وافق على الانضمام لصفوف النيراتزوري لمدة موسم، من أجل المشاركة بصورة مستمرة، لصعوبة المشاركة في تشكيلة مورينيو الأساسية في الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد سيتعاقد مع بيريسيتش بمبلغ 45 مليون إسترليني بالإضافة لإعارة مارسيال لصفوف الإنتر، والإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام المقبلة.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

رسالة نارية من أوديجارد بعد فوز أرسنال الصعب على توتنهام

الزمالك يتقدم على دريمز بهدف المثلوثي.. فيديو

برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة

الأكثر قراءة