الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عقبة واحدة أمام تعاقد برشلونة مع أنطوان جريزمان

16:15 01/08/2017

قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة يخطط للتحرك من أجل التعاقد مع أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد ، لكنه يرفض دفع الشرط الجزائي البالغ 200 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة أن مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي يعرف في قرارة نفسه أن نيمار سيرحل إلى باريس سان جيرمان ، الأمر الذي سيضطره للتعاقد مع مهاجم بديل هذا الصيف.

وأكدت هذه المصادر أن الخيار الأول للعملاق الكتلوني هو فيليب كوتينيو ، لكن ليفربول يرفض بيعه بأقل من 150 مليون يورو ، مما يجعل الخيارات قليلة جداً أمام مسؤولي البرسا.

واعتبرت هذه التقارير أن التعاقد مع جريزمان ينطوي على بعض المشاكل ، خصوصاً أن أتلتيكو مدريد ممنوع من اجراء التعاقدات حتى بداية العام المقبل بسبب عقوبات الفيفا.

وقام أنطوان جريزمان بالتوقيع على عقد جديد مدته خمس سنوات مع أتلتيكو مدريد في يونيو / حزيران الماضي ، في حين ينص العقد على شرط جزائي قدره 200 مليون يورو.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

الأكثر قراءة