الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يتجه نحو أوزيل تحسباً لفشل صفقة كوتينيو

11:32 31/07/2017

ادعت تقارير صحفية بريطانية أن برشلونة وضع خطة بديل في حال فشل بالتعاقد مع فيليب كوتينيو من ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية ضمن اخبار برشلونة، فإن مهمة برشلونة بالتوقيع مع النجم البرازيلي لن تكون سهلة في ظل رفض ليفربول التخلي عن اللاعب هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يعلم جيداً هذا الأمر، لذلك وضع خطة بديلة متمثلة بالتعاقد مع مسعود أوزيل نجم آرسنال.

وأضاف التقرير أن أوزيل يحظى بإعجاب الجميع في النادي الكاتالوني  لاسيما وأنه كان لاعباً في صفوف ريال مدريد، وبالتالي ستكون ضربة قوية للغريم التقليدي.

وكشفت الصحيفة عن عدم رغبة آرسنال بالتخلي عن أوزيل، لكن برشلونة سيتقدم بعرض بقيمة 53 مليون جنيه إسترليني، ولن يكون بمقدور آرسين فينجر منع رحيل اللاعب كونه تبقى له عام واحد فقط في عقده.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على ضمك

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

الأكثر قراءة