الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حتى مورينيو لا يعرف أين سيلعب نيمار في الموسم المقبل!

17:24 27/07/2017

سئل جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن إمكانية التوقيع مع المهاجم نيمار دا سبلفا بعد المباراة التي جرت اليوم أمام برشلونة في واشنطن.

وبعد اطلاق صافرة النهاية التي أعلنت فوز برشلونة بهدف دون رد ، فقد شوهد اللاعب الدولي البرازيلي وهو يتبادل الحديث المدرب جوزيه مورينيو واللاعب بول بوجبا.

وقال المدرب البرتغالي : “لا أعرف أين سيلعب نيمار الموسم المقبل ، ولكن كمدرب لفريق منافس فأستطيع أن أقول فقط إنه لمن دواعي سروري أن اشاهده يلعب”.

وقلل مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي من حديث نيمار مع لاعبي اليونايتد وقال : “نيمار كان سعيداً جداً بالتحدث مع أصدقائه في مانشستر يونايتد وهو لايزال لاعباً هنا”.

وتتواصل الشائعات في الشارع الإسباني والفرنسي عن إمكانية انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمانن من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي والتي تبلغ 222 مليون يورو.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة