الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يتخلى عن ريناتو سانشيز وميلان يبدو الأقرب

15:52 26/07/2017

قالت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الأربعاء أن مانشستر يونايتد قرر التخلي عن صفقة التعاقد مع ريناتو سانشيز لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني.

وارتبط اللاعب البرتغالي بالانتقال إلى مانشستر يونايتد واللعب تحت قيادة مواطنه جوزيه مورينيو الذي أكد أمس أنه يحتاج للتعاقد مع متوسط ميدان.

وقرر بايرن ميونخ التعاقد مع ريناتو سانشيز مقابل 27.5 مليون جنيه استرليني بعد أدائه في بطولة يورو 2016 ، في حين لم يرق إلى مستوى التطلعات.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً لن يتوجه إلى مانشستر يونايتد ، وإنه سينضم إلى صفوف ميلان الإيطالي هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة أن اللاعب الدولي البرتغالي سيوقع عقداً لمدة أربع سنوات مع نادي ميلان مقابل مبلغ قدره 35 مليون جنيه استرليني خلال الأيام القادمة.

اعترف ريناتو سانشيز مؤخراً أنه يسعى للخروج من بايرن ميونخ والانفتاح على الانضمام إلى ميلان ، مؤكداً أن جميع الأمور سوف تحسم بعد الجولة الآسيوية.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة