الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسينسيو ينتظر معاملته بشكل أفضل في ريال مدريد

محمد عبد الرحمن

00:22 25/07/2017

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن الشاب ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني ينتظر معاملته بشكلٍ أفضل في الريال، وتحسين عقده، بعد اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان أسينسيو صاحب الـ21 عام قد بدأ مسيرته مع الفريق الأول بالميرنجي الموسم الماضي، ولفت الأنظار إليه بشدة بفضل موهبته المميزة التي جعلت العديد من الأندية مثل آرسنال الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي تهتم بضمه.

وذكر موقع “دون بالون” الإسباني أن ماركو أسينسيو طلب من مدربه الفرنسي زين الدين زيدان التواجد بشكل مستمر في تشكيلة ريال مدريد.

وأشار الموقع أن أسينسيو طلب من فلورنتينيو بيريز رئيس ريال مدريد أيضاً تحسين عقده أيضاً، ليكون قريباً من العروض الكثيرة المقدمة له.

وأضاف الموقع أن فلورنتينو بيريز بدوره يؤكد على ضرورة استمرار أسينسيو مع الفريق، كونه يعتبر مستقبل المرينجي في السنوات المقبلة، لذلك سيستغل اللاعب هذا الأمر لمصلحته ليطالب بتحسين عقده.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة