الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يثير الجدل حول مستقبله وفيراتي يزيد التكهنات

14:50 21/07/2017

أثار البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة المزيد من الجدل حول مستقبل بعد أن ارتبط بالانتقال إلى باريس سان جيرمان في الساعات القليلة الماضية.

وأكدت العديد من المصادر على رغبة باريس سان جيرمان في دفع الشرط الجزائي في عقد نيمار والبالغ 222 مليون يورو، كما أشارت إلى أن والد اللاعب يتفاوض الآن مع إدارة النادي الباريسي.

وما زال نيمار يرفض نفي هذه التقارير سواء عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال تصريح لوسائل الإعلام، وهو الأمر الذي يثير قلق جماهير برشلونة.

ونشر نيمار يوم أمس صورة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وظهر المهاجم البرازيلي في الصورة كأنه يفكر في أمر ما ولم يضع أي تعليق عليها، مما فسرته صحيفة ماركا الإسبانية أن اللاعب يعطي إشارة جديدة لرحيله.

وما زاد التكهنات حول انتقال نيمار إلى ملعب حديقة الأمراء هو إعجاب ماركو فيراتي بالصورة، وذلك بعد أن قرر الأخير البقاء في باريس سان جيرمان وتغيير وكيل أعماله.
https://www.instagram.com/p/BWypYDjjiJ7/?taken-by=neymarjr

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

النصر يخسر جهود النجعي أمام الخليج

إمام عاشور على رأس تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي

توخيل ينتقد أداء لاعبه بشكل صريح عقب مباراة ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع ضد الخليج في كأس الملك

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة