الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يعلن تعاقده مع موراتا .. ثم يقوم بحذف البيان الرسمي

18:47 19/07/2017

نشر نادي تشيلسي الإنجليزي من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت بياناً يوضح تعاقده مع المهاجم ألفارو موراتا ، قبل أن يقوم بعد ذلك بحذف البيان الخاص بهذه الصفقة.

واقترب ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسباني من الانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي بعد تقدم المفاوضات بين الناديين وفقاً لما ذكرته تقارير بريطانية وإيطالية اليوم الأربعاء.

وكشفت قناة “سكاي سبورتس” الإيطالية عن وجود اتصالات بين اللاعب الإسباني والنادي الإنجليزي ، والتي تسارعت وتيرتها في الأيام الأخيرة بعد إحباط الاتفاق مع مانشستر يونايتد.

وتؤكد هذه المصادر أن موراتا مازال يصر على الرحيل عن صفوف ريال مدريد للعب بشكل متواصل ، وإنه منفتح أكثر من أي وقت مضى على اللعب تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية قبل عدة أيام أن تشيلسي قدم عرضاً لريال مدريد قدره 80 مليون يورو بما في ذلك المتغيرات ، لكن النادي الملكي يطالب بمبلغ 90 مليون يورو.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة